أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 18 أكتوير 2018.

البحث الجنائي بنغازي ضبط ثلاثة وثلاثون ألف وخمسمائة لتر من الخمور المحلية

قامت الإدارة العامة للبحث الجنائي بنغازي بمداهمة أكبر مصنع لتصنيع الخمور المحلية وتمكنت من ضبط ثلاثة وثلاثون ألف وخمسمائة لتر.

وقال مدير المكتب الإعلامي في إدارة البحث الجنائي بنغازي مساعد ضابط، وليد العرفي، أن هذا المصنع يعتبر مصدر رئيسي لتصنيع وتوريد الخمور للمدينة.

وتابع العرفي أنه وبعد التحري وجمع المعلومات عن وجود مصنع كبير للخمور بضواحي بنغازي بمنطقة سيدي فرج،  داخل أحدى الاستراحات يديره شخص ليبي يحتمي بمجموعه مسلحه لممارسة نشاطه.

وأضاف العرفي أنه وبجهود أعضاء الإدارة العامة للبحث الجنائي، ومن خلال توجيهات السيد مدير الإدارة في إنفاذ القانون وضبط المخالفين وبعد أخذ الأذن من النيابة العامة توجهت قوه من منتسبي التحريات وتم مداهمة المصنع.

وكشف العرفي عن ضبط هذه الكمية الكبيرة من مستوعبات التخمير والتقطير موزعة في كامل الاستراحة، حيث أستغل كل شبر في المزرعة حتى المطبخ ودورات المياه في وضع مستوعبات تخمير، وقال العرفي لقد استمرت عملية تفريغ الخزانات ساعتين نظراً لكبر المصنع، كما أصيب أحد منتسبي البحث الجنائي أثناء مداهمة هذا الوكر.

وقدم مدير المكتب الإعلامي في إدارة البحث الجنائي بنغازي مساعد ضابط، وليد العرفي، الشكر لمنتسبي الإدارة العامة للبحث الجنائي في بنغازي لبذلهم الجهد في سبيل إنفاذ القانون ومكافحة الظواهر السلبية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع