أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 15 أغسطس 2018.

نواب يبحثون مع أمين عام اتحاد المغرب العربي سبل الحل في ليبيا

حث عضوا مجلس النواب الليبي عمر قرميل، وعلي الصول، مع الأمين العام لاتحاد المغرب العربي الطيب البكوش، الوضع في ليبيا

وتناول اللقاء الذي جرى في مكتب المسؤول المغاربي بالرباط آخر تطورات الوضع في ليبيا والسبل والوسائل الكفيلة بتسريع وتيرة حل الأزمة الليبية من خلال ديناميكية حوار شامل ليبي-ليبي ومصالحة وطنية، بما يضمن الاستقرار والسلام والأمن في ليبيا.

واثنى أعضاء البرلمان الليبي على الجهود التي يبذلها الأمين العام لاتحاد المغرب العربي لتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف الليبية، مؤكدين ضرورة ان تلعب الأمانة العامة دورها السياسي في القضية الليبية واهمية اشراكها في مختلف المفاوضات الليبية بوصفها المنظمة الإقليمية التي تنتمي اليها ليبيا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مشروع زيارة المسؤول المغربي لليبيا المقررة منتصف الشهر الجاري  للقاء رئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج باعتبار ليبيا دولة الرئاسة في اتحاد المغرب العربي.

وكان الصول قال في تدوينة له على موقع "فيسبوك" إنه التقى خلال زيارته للمغرب رفقة النائب قرميل برئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي والأمين العام لاتحاد المغرب العربي الطيب البكوش لبحث "الاتفاق السياسي والهجرة الغير شرعية وكذلك الاتجار بالبشر الذي جعلها الغرب حجة للتدخل في ليبيا" مبينا أن نتائج اللقاءات كانت ايجابية وجيدة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع