أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018.

سيالة: نعوِّل على تركيا كثيرًا في إعادة الإعمار بعد استقرار ليبيا

نتيجة بحث الصور عن محمد سيالة

أشاد المفوض بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوفاق الوطني محمد الطاهر سيالة، «بدور تركيا في تنفيذ البنية الأساسية في ليبيا»، مؤكدًا على أن : «تركيا دولة نعوِّل عليها كثيرًا في إعادة الإعمار بعد استقرار ليبيا»، وفق تصريح صحفي وزعه المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية في طرابلس.

وجاءت تصريحات سيالة خلال اجتماعه أمس الاثنين، مع وزير الخارجية التركي تشاووش أوغلو في مدينة أسطنبول، على هامش أعمال المؤتمر الوزاري الثاني الأفريقي التركي.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الليبية بالعاصمة طرابلس، إن اجتماع سيالة وأوغلو جرى خلاله بحث أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وتعزيز التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد سيالة خلال اللقاء «بدور تركيا في تنفيذ البنية الأساسية في ليبيا»، مشددًا على «أهمية عودة الشركات التركية لاستكمال تنفيذ المشروعات الضخمة المتعثرة والمتوقفة في البنية التحتية والإنشاءات والإسكان».

وأكد سيالة في ختام الاجتماع أن «ليبيا ترتبط مع جمهورية تركيا بشراكة حقيقية شراكة المصلحة المشتركة ويكفي أن نشير أن قيمة العقود التي أوكلت للشركات التركية قد بلغت العام 2010 ما يقارب 20 مليار دولار وهي عقود توريدات ومقاولات وإنشاءات في كافة مجالات التنمية والعمران»، وفق المكتب الإعلامي للوزارة في طرابلس.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟