أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 19 ديسمبر 2018.

السيطرة على الحريق في الخط الواصل بين مستودع الزاوية ومستودع طرابلس النفطي

اخبار ليبيا : السيطرة على الحريق في الخط الواصل بين مستودع الزاوية ومستودع طرابلس النفطي
 


أكدت شركة البريقة لتسويق النفط‏ أنه تم إخماد الحريق الذي شب في خط الـ 16 بوصة الواصل بين مستودع الزاوية النفطي ومستودع طرابلس النفطي.

وأضافت الشركة في بيان لها أن أنه نتيجة التسوية التي يقوم بها أحد المزارعين في إحدى المزارع في منطقة جودائم بمدينة الزاوية تم عطب خط الـ 16 بآلة التسوية.

وأكدت الشركة أن هذا الأمر تسبب في اشتعال النيران في الخط، مؤكدة أنه كإجراء وقائي تم غلق الخط من قبل المشغلين لتفريغه وإحاطة موقع الحريق بجدار ترابي منعا لانتشاره.

وأهابت شركة البريقة أنه تمت السيطرة على الحريق بفضل جهود رجال الإطفاء والسلامة التابعين لشركة البريقة وهيأة الأمن والسلامة في الزاوية وبالتعاون مع شركة أكاكوس للعمليات النفطية وشركة الزاوية لتكرير النفط ومجهودات بعض الأهالي.

وناشدت المواطنين بأنه لا داعي للانجرار وراء الشائعات حيث أن الوضع بالكامل تحت السيطرة وتم إخماد الحريق.

وطمأنت الشركة المواطنين بأن الناقلة “ربزبون” مستمرة بالضخ المباشر لشركات التوزيع، مشيرة إلى أن السعات التخزبنية بمستودع طرابلس النفطي ممتازة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : السيطرة على الحريق في الخط الواصل بين مستودع الزاوية ومستودع طرابلس النفطي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على الحريق في الخط الواصل بين مستودع الزاوية ومستودع طرابلس النفطي .

برأيك ماهو المسبب الرئيسي للإزدحام المروري؟