أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 19 ديسمبر 2018.

الإحتفال بإعلان «مستشفى مصراتة الطبي» “مركزاً طبياً” و البدء بتطويره

 

أزاح النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق رفقة مدير مركز مصراته الطبي الدكتور علاء الحويك الثلاثاء، الستار لإشهار المركز والبدء في صيانته وتطويره، وفقاً لقرار المجلس الرئاسي رقم” 10 لسنة 2017 القاضي بتصنيفه من مستشفى إلى مركز طبي، نظرًا لأهميته و الخدمات التي يقدمها للمرضى من سكان المدينة والمدن المجاورة بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

حيث أقيمت احتفالية في باحة المركز بحضور مدير إدارة الصيدلة ممثلة وزير الصحة الدكتورة ناهد المكي وقنصل دولة تركيا لدى ليبيا، وممثل عن مكتب منظمة الصحة العالمية مصراته، وأعضاء المجلس البلدي والعاملين بالمستشفى بمختلف تخصصاتهم.

وأثنى الدكتور الحويك بالجهود التي بذلت وتبذل منذ افتتاح المستشفى في سبعينيات القرن الماضي إلى الآن من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى ومراحل التطوير التي مر بها إلى أن تم تصنيفه كمركز طبي كما أشاد بدور المجلس الرئاسي ووزارة الصحة والجهات ذات العلاقة لدعمها المستشفى طيلة السنوات الماضية.

وتم خلال الاحتفالية، تكريم الأطباء الذين، استشهدوا في المستشفى الميداني أثناء إسعافهم للمصابين في المعارك، وتكريم العاملين بالمستشفى ممن وافتهم المنية، وبلغوا سن التقاعد وأفنوا شبابهم خدمة للمرضى طيلة السنوات الماضية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك ماهو المسبب الرئيسي للإزدحام المروري؟