أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018.

رئيس المجلس الرئاسي يستقبل وفد «فيفا»

نتيجة بحث الصور عن رئيس المجلس الرئاسي يستقبل وفد «فيفا»

استقبل رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس أمس الأربعاء، وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برئاسة موسينغو فيرون مدير إدارة الاتحادات الوطنية بـ«فيفا»، وسط حضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري، والمستشار السياسي للرئيس، طاهر السني.

وفي مستهل اللقاء رحب السراج بالوفد، مشيدًا بجهود الاتحاد الدولي في دعم الاتحادات الوطنية في الدول وحرصه على نشر رياضة كرة القدم لما لها من دور في نشر ثقافة الروح الرياضية والتسامح والتواصل بين الشعوب.

وتناول اللقاء سبل دعم الاتحاد الليبي لكرة القدم، وكذلك أهمية رفع الحظر عن اللعب بالملاعب الليبية في مختلف المسابقات، خصوصًا أن ليبيا حريصة ومنتظمة في الاشتراك في جميع هذه النشاطات، وتتكبد عديد المعاناة في التنقل جراء الحظر على الملاعب.

من جانبه قدم الوفد تحيات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، لرئيس المجلس الرئاسي، مؤكدًا دعم الاتحاد الدولي رياضة كرة القدم في ليبيا.

كما عبر الوفد عن تقديره لحفاوة الاستقبال التي حظي بها، مؤكدًا سعيه لتقديم كل سبل الدعم الممكنة من «فيفا« إلى الاتحاد الليبي، وكل الاحتياجات التي من شأنها أن تدفع بنشاط كرة القدم للنهوض بالرياضة الليبية.

عقب اللقاء أجرى مستشار الرئيس طاهر السني، بحضور رئيس الاتحاد الليبي، اجتماعًا مع أعضاء الوفد للوقوف على النواحي الفنية والخطوات العملية من أجل البدء في رفع الحظر عن الملاعب الليبية، وما يمكن أن توفره الحكومة من أجل تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع