أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 15 أغسطس 2018.

مؤسسة النفط تشارك في معرض تقنيات النفط بهيوستن

شارك وفد من المؤسسة الوطنية للنفط في فعاليات الدورة 50 لمعرض تقنيات النفط والغاز OTC والتي تقام هذا العام بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية . 

وقد شارك الوفد الليبي في كل أنشطة المعرض واطلع على جميع التقنيات الحديثة المستخدمة في مجالات النفط والغاز مثل العمليات النفطية والإنتاج والطاقة والصيانة والحفر والصحة والسلامة والبيئة لإمكانية استخدامها لحل المشاكل التقنية بالحقول النفطية التابعة للقطاع وتطويرها باستخدام هذه التقنيات الحديثة . 

كما عقد الوفد عدة اجتماعات مع الشركات العالمية العاملة في مختلف التخصصات في مجال النفط والغاز والسلامة والبيئة ، داعيا هذه الشركات لزيارة المؤسسة الوطنية للنفط وشركاتها لتعزيز التعاون والاستفادة من التقنيات بهذه الشركات وتوضيح أهمية قطاع النفط في ليبيا ومجلات العمل الواسعة به وآفاق التعاون الممكن في هذا المجال الحيوي.

يذكر أن الوفد المشارك في فعاليات الدورة الـ50 لمعرض تقنيات النفط والغاز الذي ترأسه محمد بن شتوان رئيس لجنة الإدارة بشركة الخليج العربي للنفط ، ضم رئيس مجلس إدارة شركة شمال افريقيا للمسح الجيوفيزيائي عبد الباسط الرفاعي ، ورئيس لجنة إدارة شركة زلاف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز خليفة رجب عبد الصادق ، ورئيس مجلس إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية مجدي جِبْرِيل الدرسي .

كما ضم الوفد كذلك مدير حقل ابو الطفل بشركة مليتة النفط والغاز مسعود مادي ،ومراقب العمليات والصيانة بشركة المبروك للعمليات النفطية عبد الحميد العود ، ومراقب حقل 103 بشركة الزويتينة للنفط ميلاد شعوبة ،ومراقب الصيانة بحقل الواحة بشركة الواحة للنفط خالد سعد بقر.

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع