أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 13 ديسمبر 2018.

مكتب النائب العام يعلن إخلاء سبيل مئة وعشرون سجيناً

 

أعلن مكتب النائب العام بأنه تم إخلاء سبيل عدد 120 سجيناً يومي 26 و 27 سبتمبر ممن تمت مراجعة مراكزهم القانونية وتبين أن بعضهم قد أنهى فترة العقوبة المحكوم بها عليه ومنهم أيضاً من تجاوزت مدة ايقافه للمدة القانونية المقررة لعقوبة الجريمة المنسوبة إليه عند إدانته .

وأقر بيان مكتب النائب العام بوجود عدد 1432 سجين داخل سجون طرابلس جميعهم من المحبوسين احتياطياً بأمر النيابة العامة أو المحكمة المختصة .

أفاد البيان أنه لايزال أمر السجناء محل نظ ومراجعة باتخاذ مكتب النائب العام الاجراءات التي تكفل النظر في كافة الشكاوى المقدمة من أولياء أمور بعض الأشخاص المحتجزين بالتعاون مع قاضي الإشراف المختص بالتفتيش على السجون على وجه السرعة .

كما أصدر القائم بأعمال النائب العام تعليماته بخصوص مخاطبة مراكز الشرطة بشأن مباشرة الاستدلال مع المتهمين في قضايا خطيرة من قبل قوة الردع الخاصة .

وبدأت في وقت سابق أمس الأربعاء الإجراءات بإطلاق سراح 83 محتجزا في سجن معيتيقة، و25 سجيناً يوم الثلاثاء شملهم جميعاً قرار المجلس الرئاسي رقم 1304، الذي نص على الإفراج عن السجناء الذين تجاوزوا مددهم القانونية ولم يتم اتخاذ إجراء بشأنهم .

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك ماهو المسبب الرئيسي للإزدحام المروري؟