أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأحد 09 ديسمبر 2018.

السفير الألماني في ليبيا يشيد بإرادة الشعب الليبي

حفل استقبال إقامه السفير الألماني المعتمد لدى ليبيا أوليفر أوفتشا بمشاركة محمد المعلول

شاركت السفارة الليبية بجمهورية تونس صباح اليوم في حفل استقبال أقامه السفير الألماني المعتمد لدى ليبيا “أوليفر أوفتشا “، بمناسبة العيد الوطني لجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وشارك في الحفل الذي أقيم بمقر السفارة الألمانية المؤقت في العاصمة التونسية، القائم بأعمال السفارة الليبية محمد المعلول وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية الليبية في تونس، ولفيف من عمداء البلديات في مختلف المدن الليبية.

وأعرب أوفتشا في كلمة رحب فيها بالحضور، عن عميق رغبته في أن يكون هذا الحفل في مقر السفارة الألمانية في طرابلس، مشيراً بكل أسف إلى الظروف التي حالت دون ذلك، مؤكداً عزمه على العودة إلى العمل من داخل ليبيا.

كما أثنى أوفتشا على إرادة الشعب الليبي في مواجهة التحديات وسعيه لتحقيق استقرار وأمن بلاده، لافتاً إلى تضامنه المستمر مع الشعب الليبي، مشدداً على ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين للنهوض بمستقبل ليبيا.

من جانبه أشاد القائم بأعمال السفارة الليبية في تونس بالعلاقات الألمانية الليبية، وما حوته هذه المسيرة الحافلة من تعاون مشترك، داعياً كل البعثات الدبلوماسية إلى العودة لممارسة عملها من داخل ليبيا أسوة بالبعثات الموجودة الآن فيها.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك ماهو المسبب الرئيسي للإزدحام المروري؟