أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الإثنين 17 ديسمبر 2018.

تنصيب عميدي بلديتي درج وبني وليد في طرابلس

انتخابات بني وليد ودرج

انتهى العرس الديمقراطي الذي شهدته بلديتا بني وليد ودرج مؤخرا المدة الماضية بتنصيب عميد لكل منهما، ليبدأ بعدها العمل حسب البرنامج الذي قدّمه الأعضاء عند ترشّحهم لعضوية مجلس البلدية.

وجاء تنصيب فاضل محمد عميدا لبلدية درج، وسالم عليوان عميدا لبلدية بني وليد، خلال مراسم أقيمت في طرابلس، بحضور وزير الحكم المحلي المفوض بحكومة الوفاق بداد قنصو.

وقال عميد بلدية بني وليد، في تصريح خاص لـ218، إن أولوياته عند تسلّم مهامه من العميد الحالي، العمل على تفعيل المؤسسات الأمنية وإصلاح ذات البين والسّلم الاجتماعي والتركيز على المشاريع المتوقفة.

من جهته، أكد عميد بلدية درج لـ218، عقب إعلان فوزه بالمنصب، أنه سيعمل على تنسيق الحدود الإدارية للبلدية وحل مشكلة المياه والصرف الصحي ودعم الشباب.

ويُسجّل لبلديتي بني وليد ودرج أنهما شهدتها عملية ديمقراطية ناجحة كان فيها صندوق الاقتراع هو الفيصل وسبّابة المواطن هي الخيار.

بدوره أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، الثلاثاء، استعداد الحكومة لتقديم كافة أنواع الدعم للنهوض بمدينة بني وليد ومنطقة درج.

ودعا السراج، خلال استقباله للعميدين المنتخبين، إلى بذل المزيد من الجهود لتقديم وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أن توسيع مسؤوليات عمل البلديات هو الطريق إلى اللامركزية التي تسعى حكومة الوفاق إلى تحقيقها، وفق ما نشر مكتبه الإعلامي.

يشار إلى أن اللقاء حضره رئيس اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية سالم بن تاهية، وأعضاء مجلسي البلديتين الذين تم انتخابهم مؤخرا.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك ماهو المسبب الرئيسي للإزدحام المروري؟