أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 15 نوفمبر 2018.

ليبيا تفرض قوانين جديدة على وسائل الاعلام الاجنبي

خلية التحرير (ADV) – أعلنت إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني الليبي في العاصمة طرابلس عن مباشرتها لتفعيل المكاتب الصحفية الأجنبية المقيمة على الأراضي الليبية.

وقالت إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية الليبية في بيان صحفي إن إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية تباشر تفعيل المكاتب الصحفية الأجنبية المقيمة على الأراضي الليبية”.

وأكد رئيس قسم الشؤون الصحفية والإعلامية أن “مدير إدارة الإعلام الخارجي أحمد الأربد أوعز إلى كافة الأقسام أن تضطلع بدورها في الدفع بهذه المكاتب لتصبح ذات فاعلية وتساهم في نقل التطورات الحاصلة على الأراضي الليبية بمهنية وموضوعية وتقديم كافة التسهيلات لممارسة عملها”. وفقاً للبيان.

وأوضحت إدارة الإعلام الخارجي في بيانها بأن “مسؤول التواصل مع الصحفيين العرب والأجانب بالإدارة، أكد على أنهم مقبلون على جملة من المتغيرات الإيجابية وأن الاتجاه نحو الاستقرار ودولة المؤسسات ينبغي أن يترجم في بيئة صحفية تضمن انسياب الأخبار والمعلومات بما يتناسب بما يجري على الأرض”، مؤكداً أن “هذه المكاتب تحتاج إلى وقفة جادة لوضعها في صورة تليق بمؤسساتها العالمية وبما يتوافق مع حضورها الإعلامي وأن هذه السنة ستكتمل المرحلة الأولى من خطة الإعلام الخارجي ليتم استقبال العام القادم 2019 برؤية واستراتيجية متطورة وآليات متجددة لتتوافق مع ما سيتحقق على الأرض من استقرار سياسي ومجتمعي”.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

بعد منح الإعتمادات للتجار هل لاحظت إنخفاضاً في أسعار السلع التموينية؟

نعم - 0%
إلى حد ما - 19.6%
لا - 78.3%

مجموع الأصوات: 46
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع