رؤية المركز:

فتح أفاق معرفية مبنية على قاعدة معلوماتية بحثية .. متكاملة .. محايدة .. شفافية .. و مستقلة .. تكون إنعكاسا حقيقيا للأحداث و القضايا المتعلقة بالشأن المحلي و الإقليمي و الدولي و مرجعا أساسياً لصناع القرار يستندون عليه في إتخاذ قرارتهم بما يخدم صالح الوطن ... و تعزيز التواصل المجتمعي ... و نقطة إلتقاء بين صانع القرار و قاعدة الرأي العام .

اهـــداف المركز :

1- دعم متخذ القرار و المتمثل في رئاسة الحكومة و وزراتها و المؤسسات التابعة لها من خلال تزويدهم بالمعلومات في صيغ سياسات عامة تتمثل في ( تقارير , استطلاعات , مؤشرات . الخ ) .

2- التواصل المجتمعي من خلال المساهمة في إتاحة وصول المعلومات من وإلى القاعدة المجتمعية العريضة بشكل يتسم بالمصداقية و الشفافية و الحياد .. وذلك بإستخدام كافة الإمكانيات المتاحة بالمركز .

3- تجسير الفجوة بين متخذ القرار و المجتمع من خلال فتح قنوات للتواصل و تبادل المعلومات والأفكار و الآراء . 

قيم المركز :-

1. الحيادية

2. الشفافية

3. الإستقلالية

4. الشراكة

شاركنا برأيك

برأيك هل إستبدال الدعم يضمن وصول الدعم للمواطنين وتقليص عملية التهريب؟


00218213407618 ☎

info@npdc.gov.ly

www.npdc.gov.ly
النوفليين - طرابلس - ليبيا
الحقوق محفوظة لـ © 2019 - 2020 المركز الوطني لدعم القرار
التعريف بالمركز
يسعى المركز من خلال المعايير العلمية الدقيقة الى تنـــــاول القضـــــــــايا ذات الاولــــوية بالـــــدراسة و التحليـــل المعمق لاستكشــــاف نقاط القصـــــور و طرح تصورات لمعالجتها و تقديمها لمتخذ القرار للدفـــع بمسيــــرة الاصـــــلاح , وذلك من خلال رصد الواقع و تحليل الوضع الراهن لمعالجة التغيرات التي ظـهـــــــرت في شتــــــى المجـــــــــالات , وتحـــــديـــد المشـــــكلات الرئيسيـــــة و تحليــــــلها , وصـــــولا الى صياغة مقترحات فعالة لعلاج تلك القضايا .