أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 14 ديسمبر 2017.

انطلاق رحلة استكشاف من طرابلس إلى صحراء الجزائر

 

انطلق صباح أمس الأحد من مدينة غريان عدد من شباب المنطقة الغربية في رحلة "سفاري واستكشاف"، ابتداءً من ليبيا إلى تونس وصولا إلى الجزائر، في رحلة إلى الصحراء الجزائرية.

وينظم الرحلة فريق "بلانت ديونس" للاستكشاف والرحلات والمغامرة، بمشاركة نحو 12 سيارة في رحلة تستغرق أسبوعا منذ انطلاقها من طرابلس مرورا بجبل نفوسة إلى تونس ومنها إلى الجزائر.

وأوضح محمد الشيخ عضو فريق "بلانت ديونس" للاستكشاف والرحلات والمغامرة لأجواء نت، أن مسار الرحلة لليوم الأول بدءًا من طرابلس إلى غريان وصولا إلى تونس سيكون عبر منفذ ذهيبة، مضيفا أنهم سيتوجهون إلى الحدود التونسية الجزائرية قبل أن يخيموا في منطقة "انوات سوت" ثم منطقة الحاسي مسعود الجزائرية ومنها إلى منطقة جانت في الصحراء الجزائرية.

وأضاف الشيخ أن المشاركين في تزايد وأن هناك عددًا من المشاركين ينتظرون الفريق في مدينة الزنتان وغيرها من مناطق الجبل، مشيرا إلى أن مسافة الرحلة تقدر بنحو أربعة آلاف كيلومتر.

يشار إلى أن التسجيل في هذه الرحلة بدأ في الـ16 من شهر ديسمبر الجاري، وهي الرحلة الثانية لفريق "بلانت ديونس" للاستكشاف والرحلات والمغامرة إلى دولة الجزائر، وكانت الرحلة الأولى قبل شهرين من الآن.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟

نعم - 25.6%
إلى حد ما - 30.2%
لا - 37.2%

مجموع الأصوات: 43
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع