أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.

«الميعاد للثقافة» تحضّر للمهرجان الوطني للزي الليبي غدًا

 

عقدت جمعية «الميعاد للثقافة والفنون» مؤتمرًا صحفيًّا، السبت، للتعريف بالبرنامج العام لمهرجان اليوم- الوطني للزي الليبي في إطلالته الثالثة، بمقر قصر الملك (الظهرة) في طرابلس بحصور عدد من الشخصيات، من بينهم مدير دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء محمد التكوري، وعدد من وسائل الإعلام المختلفة.

وقالت الشركة العامة للكهرباء في طرابلس، في بيان نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك» السبت، إن التكوري ألقى كلمة نيابة عن رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، المهندس محمد عكيكة، رحَّب فيها بالحضور.

وأعرب مدير دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء عن تمنياته للقائمين على إدارة المؤتمر بالنجاح والتوفيق الذي يمهد لانطلاق اليوم- الوطني لمهرجان الزي الليبي، الذي سينطلق غدًا الاثنين، وتنظمه وتشرف عليه «جمعية الميعاد للثقافة والفنون»، و«المنظمة الليبية لبناء ليبيا»، برعاية الشركة العامة للكهرباء، في طرابلس، وبلدية تاجوراء.

وبحسب الجمعية، تشمل احتفالية اليوم- الوطني للزي الليبي احتفالية بأغلب المدن، وخروج عامة الشعب إلى الشوارع والساحات والميادين، بالإضافة إلى إقامة احتفاليات للجاليات الليبية في كل مدن العالم في نفس اليوم-.

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟