أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الجمعة 18 أغسطس 2017.

تفصيل ايميل السفيرالاماراتي المسرب

تفصيل ايميل السفيرالاماراتيالمسرب
كتيبة تونسية سلمت للقوات المسلحة المصرية التي تشرف على تدريبهم منذ أشهر في قاعدة "العباسية" بمصر ضمن ما يطلق عليه برنامج "الأكاديمية" العسكري الذي يقوده مستشار ترامب الخاص إيريكبرانس Eric PRINCE.
هذا و تجدر الإشارة إلى أنّ برنامج الأكاديمية ACADEMI الذيأطلقه Eric PRINCE منذالعام 1997 هو عملية تدريب نظري و تطبيقي متعدّد الاختصاصات لتشكيل قوات خاصّة غير نظامية تتولّى إنجاز عمليات أمنية و عسكرية نوعية في الخارج وفقا لماترسمه إدارة وزارة الدفاع الأمريكي البنتاغون أو غيرها من الدول التي تدفع الأموال مقابل مهمات محدّدة على غرار الاغتيالات السياسية و العمليات الإرهابية النوعية دون تدخّل عسكري مباشر. و قد ذاع صيت هذه الأكاديمية تحت اسم "البلاكواترBlack Water" منخلالماارتكبتهمنجرائمتقتيلبشعةعرفتهاخصوصاالعراق.
وتشير المعطيات إلى أنّ تدريب الكتيبة التونسية ضمن هذا البرنامج في مصر يتمّ بإشراف عناصر عالية الكفاءة من القوات الخاصّة التابعة لأكاديمية Eric PRINCE وبتمويل إماراتي سخّي. كما تجدر الإشارة إلى أنّ كتيبة الأربعين تقدّم نفسها على أنّها من جنسية ليبية فيما يعرف النظام المصري أنّها من جنسية تونسية.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هل توافق على اعتماد نظام التأمين الصحي عوضاً عن النظام الصحي المجاني مع تحسين مستوى الخدمات؟

أوافق - 72.4%
لا أوافق - 3.4%
أوافق بشروط - 17.2%

مجموع الأصوات: 29
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع