أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 14 ديسمبر 2017.

عملية دهس لمصلين شمال لندن

شهدت لندن، قبل قليل، عملية دهس لمصلين أمام دار الرعاية الإسلامية، وذلك قرب مسجد فينسبري بارك شمال العاصمة البريطانية. ولم تحدد، إلى الآن، هوية المعتدي أو دوافعه. وتشير الأخبار الأولية إلى وقوع عدد من الجرحى والقتلى. وفي تصريح لاحق للشرطة البريطانية فان حصيلة الحادث قتيل واحدي عشر جريح بعضهم في حالة حرجة. منفذ الهجوم ابيض البشرة وترجح الكثير من المصادر بانه ينتمي الي مجموعات معادية للمسلمين وأن الهجوم قد يكون عملية انتقامية ردا علي هجوم مانشتر الإرهابي.


اعتقال مشتبه به في عملية دهس خلفت "عدة مصابين" شمالي لندن

ليبيا المستقبل (بي بي سي عربي): اعتقلت الشرطة البريطانية مشتبها به في دهس عدد من المارة في منطقة فينسبري بارك شمال لندن. وقالت شرطة العاصمة "ميتروبوليتان" إن الحادث خلف "عددا من المصابين" في طريق سيفن سيسترز. وذكرت الشرطة أنها تلقت بلاغا الساعة 12.20 مساء بتوقيت جرينتش وأن خدمات الطوارئ موجودة في موقع الحادث. وقال متحدث باسم خدمة الاسعاف في لندن "لقد أرسلنا عددا من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث". وذكر شهود عيان أنهم رأوا عناصر من الشرطة يحاولون اسعاف مصابين جراء الحادث.

شهود: 10 أشخاص على الأقل دهستهم سيارة خارج مسجد في لندن

 قال شهود لقناة سكاي نيوز التلفزيونية إن عشرة أشخاص على الأقل دهستهم سيارة فان خارج مسجد في شمال لندن. وقالت الشرطة إن بعض الأشخاص أصيبوا في شمال لندن يوم الاثنين بعد تقارير عن عربة دهست المارة

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟

نعم - 25.6%
إلى حد ما - 30.2%
لا - 37.2%

مجموع الأصوات: 43
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع