أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الخميس 14 ديسمبر 2017.

ليبيا تشارك باجتماعات الاتحاد المغاربي لبيوت الشباب في تونس

 

تشارك ليبيا في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد المغاربي لبيوت الشباب في تونس العاصمة والتي تختتم فعالياتها اليوم الاثنين، وفقًا لإدارة التواصل والإعلام برئاسة الوزراء.

وتترأس ليبيا اجتماعات الاتحاد بوفد يضم الشيباني عبدالله المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، المدير التنفيذي للاتحاد المغاربي لجمعيات بيوت الشباب، وعددًا من قيادات جمعية بيوت الشباب الليبية.

وناقش الاجتماع مستقبل العمل الشبابي المغاربي وبرمجة خطة الأنشطة للمرحلة المقبلة، بالإضافة إلى تعزيز التنسيق مع الأمانة العامة للاتحاد المغاربي. كما ناقش توحيد المواقف والتنسيق من المشاركات الدولية.

واتفق المجتمعون على تعزيز الدبلوماسية الشبابية لحركة بيوت الشباب المغاربية، والاستفادة من التجارب المماثلة والكفاءات التي تزخر بها الجمعيات الوطنية خدمة لهذا الهدف.

من جهته أكد مندوب ليبيا الشيباني عبدالله على أهمية تسخير الطاقات كافة لخدمة تطلعات الشباب المغاربي، وتوظيف مؤسسات بيوت الشباب في تحقيق الأهداف المتوخاة من اتحاد المغاربي. وتستمر الاجتماعات لتدارس أجندة الاتحاد واستراتيجية عمله.

يذكر أن ليبيا ترأس المجلس الوزاري المغاربي للشباب والرياضة، الذي يضم الاتحاد المغاربي لجمعيات بيوت الشباب كمؤسسة مغاربية عاملة في مجال الشباب على نطاق اتحاد المغرب العربي.

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟

نعم - 25.6%
إلى حد ما - 30.2%
لا - 37.2%

مجموع الأصوات: 43
انتهت عملية التصويت في هذا الاستطلاع