أخر تحديث لموقع المركز الوطني لدعم القرار بتاريخ : الأربعاء 22 نوفمبر 2017.

“صنع الله” يناقش أزمة “المحروقات” مع أعيان “القطرون”

صنع الله يناقش أزمة المحروقات مع أعيان القطرون

في مقر المؤسسة الوطنية للنفط عقد “مصطفى صنع الله” صباح أمس الثلاثاء اجتماعا مع أعيان من بلدية القطرون يترأسهم “منه صالح” رئيس المجلس الأعلى لقبائل التبو، و”محمد منه” و”على دلا” من أعيان القطرون.

وتناول الاجتماع موضوع متابعة تزويدات المحروقات في بلدية القطرون والمدن المجاورة لها و خطط المؤسسة و شركة البريقة لتسويق النفط في هذا الإطار، ليؤكد “صنع الله” حرصه الشخصي على حل أزمة المحروقات ووصولها إلى المواطنين في كل أنحاء البلاد.

وناقش المجتمعون أيضا التحديات الأمنية التي يواجهها السائقون لإيصال المحروقات إلى مناطق الجنوب، وأسعار هذه المنتجات التي تجعلها أعمال التهريب في ارتفاع مستمر، ما يؤدي إلى عدم وجودها في المحطات المخصصة لها.

وقال “صنع الله” إن توجيهاته لشركة البريقة لتسويق النفط تقضي بسرعة معالجة هذة المختنقات وفق الخطط الموضوعة لذلك، ومن المتوقع أن تساهم و بشكل ملحوظ في تحسن وضع تزويدات المحروقات في القريب العاجل، لكن ذلك يتطلب أيضا تظافر و تكامل الجهود لإنجاح هذه الخطط من قبل المجتمعات المحلية و الجهات الأمنية فيها.

ومن منطلق الشراكة المجتمعية التي تنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط في مناطق العمليات النفطية و علاقة المجتمعات المحلية فيها بالاستقرار الأمني في تلك المنشآت، فلقد تمت مناقشة هذا الموضوع و المسؤوليات الملقاة على عاتق كل الأطراف.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

برأيك هل قرار زيادة مرتبات المعلمين سيؤدي إلى تحسين مستوى التعليم في ليبيا؟